المركز الأحوازي للإعلام والمعلومات التابع لشركة إذاعة وتلفزيون الإحواز
Ahwaz Media Information Center
 
تستمعون الآن إلى البث الحي والمباشر من محطة إذاعة الأحواز والذي إنطلق إلى العالم في 1 سبتمبر 2008، لذا نشكر لكم إهتمامكم للإستماع إلى صوت راديو الأحواز.

إن راديو الأحواز يبث برامجه الآن على مدار الـ24 ساعة يوميا في بث حي ومباشر عبر أثير الإنترنت، حيث يعمل على موجتين كل واحدة تتسع لعدد 1000 مستمع (ألف مستمع) في نفس الوقت، ونتطلع إلى توسعة عدد المحطات قريبًا لزيادة عدد المستمعين الذين يستمعون إلى راديو الأحواز في نفس اللحظة.

إن هدف إطلاق هذه الإذاعة هو نشر الكلمة المسموعة لإيصال صوت الأحواز والأحوازيين على أسماع الناس حول العالم، حيث نتطلع إلى بث برامج باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية في مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والثقافية والغنائية والدينية حيث الوصول إلى قلب المستمع والهروب من رتابة الصوت والملل الذي يطغى على الكثير من المحطات الإذاعية والتلفزيونية الأخرى.

ترجوا إدارة شركة إذاعة وتلفزيون الأحواز المحدودة أن تحوز برامج راديو الأحواز على رضاء المستمعين الأحوازيين والعرب في كل أنحاء العالم.

مع تحيات شركة إذاعة وتلفزيون الأحواز للبث البرامجي المحدودة،،،

ناصر النبهاني
مدير إذاعة وتلفزيون الأحواز
 
 

عزيزي المستمع، راديو (أحواز إف أم - Ahwaz FM) على شبكة الإنترنت يعمل على موجتين كل واحدة تتسع لعدد 1000 مستمع (ألف مستمع) في نفس الوقت، لذلك في حالة لم يظهر الصوت في أقل من دقيقة نرجوا إتباع أحد الخطوات التالية:

1. قم بالضغط على الزرين Ctrl + F5 أمامك على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر.

2. بإمكانك الضغط هنا للإنتقال إلى الموجة التالية، لأنه قد تكون هذه الموجة مزدحمة.

 
ملاحظة/ إن راديو (أحواز أف إم) يعمل على نظام مشغل منوعات النوافذ Windows Media Player فإذا كنت تعتقد بأن جهازك لا يوجد به هذا البرنامج، فما عليك سوى تحميله مجانا من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت بالضغط على الرابط التالي:

 

 

____________________________

 

ي حالة عدم عمل الإذاعه يرجى إستخدام متصفح وندوز إكسبلورر للحصول على أفضل خدمة صوتية